فلورنتينو يقرر مصير غاريث بيل


تحدث فلورنتينو بيريز لموقع كورة ستار عن اخر المستجدات الخاصة بمصير الويلزي جاريث بيل، كما كشف خلال حديثه عن آخر تطورات عن مشروعة الخاص السوبر ليج.




وايضا وقال بيريز في مقابلة صحفية:” جاريث بيل لاعب رائع، سيبقى هنا، فأنا أتذكر جميع النهائيات التي فاز بها، كل شخص له شخصيته الخاصة، بعض اللاعبين سيغادرون على سبيل الإعارة “.




وقد أضاف:” لا يمكنك إرضاء جميع الأندية لأن المسابقات تفقد جاذبيتها، مباريات روما لا تتمتع بنفس جاذبية مباريات مانشستر يونايتد، هنا المشجعون هم المسؤولون عن ذلك يلا كورة ”.




وواصل:” هناك مباريات لا يشاهدها أحد وهذا لا تجلب المال، الأندية التي تجلب المزيد من المال يجب أن تواجه بعضها، السوبر ليج دوري مفتوح ولن يؤثر على البطولات المحلية عبر جدول مباريات اليوم “.




وتابع:” السوبر ليج لن يتم إنهاءه، ولكن يجب أن تبدأ بعض الفرق في المبادرة، البطولة تضم الفرق الذين لديهم أكبر عدد من المتابعين لأنهم من يشتروا اللاعبين الأفضل “.




واضاف:” حتى الآن فزنا بكل معركة دخلناها حول السوبر ليج لأندية الإنجليزية تم إجبارها على إعلان الإنسحاب ولكن لم يغادر أحد. هناك ضعفاء وقعوا أشياء لم يكن يجب أن يوقعوها، دعونا نرى ما سيحدث”.




واكمل:” السوبر ليج ليس للأغنياء والفقراء، كرة القدم ملك للجماهير. ولكننا لسنا جميعًا متساويين، انظروا إلى دوري الأبطال، الناس تبدأ في المشاهدة من ربع النهائي “.




واختتم:” هناك مباريات لا يشاهدها أحد في حين أن مباريات مثل الكلاسيكو يشاهدها مئات الملايين، هكذا يتم جني الأموال، السوبر ليج سيمضي قدمًا، لا أحد يستطيع المغادرة “.
اخفاء الاعلان
hide ads